Home » الاحتفال بإنهاء العام الدراسي 2017 – 2018 لتلامذة صفوف الشهادات في الكلية الشرقية

الاحتفال بإنهاء العام الدراسي 2017 – 2018 لتلامذة صفوف الشهادات في الكلية الشرقية

لختام العام الدراسي لتلامذة الصفوف النهائية، في الكليّة الشرقيّة نكهته الخاصّة ورونقه.

        وجرياً على عادتها السنويّة، والتي أصبحت تقليداً حضاريّا، احتفل تلامذة الكلية الشرقية بختام العام الدراسيّ، فصلّوا، وهتفوا عالياً، وبكوا وقالوا شكراً لكلّ مَنْ رافقهم، كلّ ذلك بحضور الأسرة التربويّة، رئيساً ومديرين ومعلّمين وأهلاً.

        بداية الاحتفاليّة الوداعيّة كانت مع لقاء الجميع في الكنيسة حيث ترأس الأب سابا سعد رئيس المدرسة القدّاس الإلهيّ، ورفع الصلاة إلى الباري تعالى من أجل توفيق تلامذته في الامتحانات الرسميّة، ومن أجل المدرسة والمعلّمين والأهالي، وبعد القدّاس كانت له كلمة توجيهيّة ضمّنها نصائح وإرشادات للطلاّب، كما حيّا فيها المعلّمين وأهالي التلامذة على جهودهم.

        ثم قام الطلاب يرافقهم الأب الرئيس؛ ومدير الفرع بجولة وداعيّة في أرجاء المدرسة، قاموا خلالها بزيارة مديري الفروع وشكرهم على كلّ ما قدّموه لهم من عناية ورعاية طوال فترة وجودهم في المدرسة.

        كما وقفوا للمرّة الأخيرة بين معلّميهم حيث تحلّق حولهم تلامذة المدرسة وبادر صغارهم لرش الأرز والورد وقاموا بدورهم بتقديم باقات ورد عربون شكر ووفاء.

        وختم الاحتفال بغداء عائلي خارج المدرسة.

        وهكذا أسدلت الكليّة الشرقيّة الستارة على كوكبة جديدة من المتخرّجين، الذين استلمتهم أطفالاً صغاراً وأطلقتهم رجالاً أقوياء في رحاب الكون الفسيح.

        إن الكليّة الشرقيّة، إذ تفخر بأنّها أطلقت تلامذتها ليضيئوا في سماء لبنان والعالم، تتمنّى لهم دوام النجاح والتفوّق، ولمعلّميها الصحّة والنشاط.